أخبار عاجلة

يخشى واين روني أن يعاقب مان يونايتد من قبل فرق أفضل – ليفربول ومان سيتي وأرسنال.

يعتقد واين روني أن تشكيل مانشستر يونايتد 4-2-2-2 تحت قيادة رالف رانجنيك قد يطغى عليه من قبل الفرق الأقوى ، حيث قال قائد الشياطين الحمر السابق إن أرسنال هو أحد تلك “الفرق الأفضل”.

قام رانجنيك بتحويل تشكيلة الشياطين الحمر إلى تشكيل مباشر أكثر ، حيث يشارك إدينسون كافاني كريستيانو رونالدو في خط الهجوم والجناحين مثل ميسون غرينوود وجادون سانشو يقفون خلفهم في هجوم من أربعة جوانب.

عانى المدرب الألماني المؤقت من هزيمته الأولى في ملعب أولد ترافورد مساء الاثنين حيث قدم يونايتد عرضًا كئيبًا للتراجع 1-0 أمام ولفرهامبتون ، وهو ما أثار انتقادات من جيمي ريدناب بشأن خطة 4-2-2-2. .

أثار واين روني الشكوك حول طريقة مانشستر يونايتد 4-2-2-2 تحت قيادة رالف رانجنيك

استخدم رانجنيك طريقة اللعب وخسر أول خسارة له مع يونايتد يوم الاثنين على أرضه أمام ولفرهامبتون

استخدم رانجنيك طريقة اللعب وخسر أول خسارة له مع يونايتد يوم الاثنين على أرضه أمام ولفرهامبتون

وقد دعا روني ، الهداف التاريخي لمانشستر يونايتد على الإطلاق ، رانجنيك إلى جعل نجوم يونايتد يعملون كمجموعة وليس كأفراد – وهي مهمة يعتقد أنها واحدة من أصعب المهام في كرة القدم.

تحدث المدير الفني لمقاطعة ديربي كاونتي عن مناقشة موسم يونايتد حتى الآن في مقابلة مع آلان شيرر قبل خسارة يونايتد أمام ولفرهامبتون. الرياضي: “لقد ذهبت إلى عدد قليل من الألعاب ، وأخذت أطفالي. من الواضح أنه كان صعبًا عليهم.

“أعتقد أن الأمر وصل إلى نقطة مع Ole (Gunnar Solskjaer) حيث يمكن للجميع رؤيتها على وشك الانتهاء. مع المدير الجديد الآن ، أنت لا تعرف. أنا متأكد من أن الأمر مختلف كثيرًا عن أي مكان يديره من قبل. هناك الكثير من الضغط ، وإدارة الكثير من اللاعبين البارزين.

يعتقد نجم يونايتد السابق روني (أعلاه) أن رانجنيك يتعرض لأكبر ضغط في حياته المهنية

يعتقد نجم يونايتد السابق روني (أعلاه) أن رانجنيك يتعرض لأكبر ضغط في حياته المهنية

“كنت في مباراته الأولى ضد كريستال بالاس واعتقدت أنها تبدو جيدة للغاية. شاغلي الوحيد ، بهذا الشكل ، هو أنه عندما تواجه فرقًا أفضل – ليفربول ، ومان سيتي ، وآرسنال – يمكن أن تتم معاقبتك.

“الشيء الأكثر أهمية هو أن اللاعبين بحاجة إلى اقتناعها. يحتاج إلى جعلهم يعملون كمجموعة وليس كأفراد.

خسارة يونايتد أمام ولفرهامبتون تترك فريق رانجنيك في المركز السابع ، بفارق أربع نقاط عن آرسنال صاحب المركز الرابع ، على الرغم من أن الشياطين الحمر لديهم مباراة مؤجلة على أرسنال.

غير رانجنيك تشكيلته من 4-2-2-2 إلى ثلاثة في الخلف في الشوط الأول وسدد بديل يونايتد برونو فرنانديز في العارضة عندما كانت النتيجة 0-0 ، لكن لاعب خط وسط ولفرهامبتون جواو موتينيو سجل من مسافة بعيدة قبل تسع دقائق من نهاية المباراة. لإيصال رانجنيك إلى الهزيمة الأولى في دوره الجديد.

تعرض يونايتد للهزيمة من ولفرهامبتون ، الذي أحرز هدف الفوز في الدقيقة 82 عن طريق جواو موتينيو (يمين).

تعرض يونايتد للهزيمة من ولفرهامبتون ، الذي أحرز هدف الفوز في الدقيقة 82 عن طريق جواو موتينيو (يمين).

انتقد المدرب الألماني المؤقت أداء فريقه بعد المباراة واعترف بأنه على دراية بالمهمة الضخمة التي تواجهه في أولد ترافورد هذا الموسم.

قال رانجنيك لشبكة سكاي سبورتس: “ لم نلعب جيدًا على الإطلاق ، لا بشكل فردي ولا جماعي.

“في الشوط الأول ، واجهتنا مشاكل كبيرة في السيطرة لإبعادهم عن منطقة الجزاء وهدفنا. في الشوط الثاني ، قمنا بتغيير طريقة لعبنا إلى ثلاثة لاعبين في الخلف وكان لدينا المزيد من التحكم ثم قضينا 15 دقيقة حيث كان بإمكاننا التسجيل حيث ارتطمت بالعارضة.

لكن الهدف كان أكثر من اللازم هذا الموسم حيث تمكن موتينيو من التسديد بدون أي ضغوط على الإطلاق. نشعر بخيبة أمل بشأن النتيجة وبشأن أجزاء من أدائنا.

وسدد البديل برونو فرنانديز في العارضة في الشوط الثاني بنتيجة 0-0

وسدد البديل برونو فرنانديز في العارضة في الشوط الثاني بنتيجة 0-0

وأضاف في مؤتمره الصحفي: “ كنت أعلم أنها ستكون مهمة صعبة ، ولهذا السبب اتصلوا بي ووقعوا معي. عرفت منذ البداية أنه لن يكون من السهل إيجاد التوازن الصحيح هجوميًا ودفاعيًا.

أظهرنا اليوم مشاكل مماثلة ، واجه الفريق قبل ثلاثة أو أربعة أسابيع قبل وصولي. ليس من السهل تطوير الحمض النووي بالكرة وبدونها.

“الذئاب كانت أفضل فريق لعبناه. لم نضغط على الإطلاق. حاولنا لكننا لم نتمكن من الدخول في تلك المواقف الملحة.

واتهم ريدناب يونايتد بالافتقار إلى الهوية بعد هزيمته 1-0 أمام ولفرهامبتون

اتهم جيمي ريدناب يونايتد بالافتقار إلى هوية بعد هزيمته 1-0 أمام ولفرهامبتون

كان ريدناب ، المحلل في قناة Sky Sports ، أحد منتقدي تشكيلة رانجنيك 4-2-2-2 ، مدعياً ​​أن التشكيل أدى إلى افتقار الشياطين الحمر للهوية.

قال ريدناب: “نتحدث عن مدربين قادمين إلى المباراة وقد جاء بنظام 4-2-2-2 الشهير – إنه لا يعمل. عندما تأتي إلى هنا ، يجب أن يكون لديك اللاعبين المناسبين ، لا يهم النظام الذي تلعبه.

“ثم ذهب إلى ثلاثة في الخلف ، واليوم لعب 4-4-2 وفي نهاية الأمر ، أعتقد أنه يصنع الأنظمة. لم تكن هناك هوية حقيقية للطريقة التي كانوا يحاولون اللعب بها.

.


المصدر

شاهد أيضاً

مان يونايتد قد يروج لعماد ديالو أو أنتوني إيلانجا أو شولا شوريتير إذا غادر أنتوني مارتيال

يمكن لمانشستر يونايتد أن يروج من الداخل إذا غادر أنتوني مارسيال ، حيث من المقرر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.