أخبار عاجلة

قد يتحول نصف نهائي كأس كاراباو إلى العلاقات من رجل واحدة مع إصابة كوفيد لكرة القدم

من المقرر أن تضرب أزمة كوفيد في كرة القدم كأس كاراباو “ مع وجود خطط قيد الدراسة لتحويل الدور نصف النهائي إلى مباريات من رجل واحدة ” – مع التأجيلات التي تهدد بإحداث الفوضى وإشعال فتيل المباريات.

  • تسبب متغير Covid-19 الجديد ، Omicron ، في اضطراب كبير في كرة القدم
  • وفقًا للتقارير ، قد تكون كأس كاراباو هي أحدث بطولة تتأثر
  • يمكن تغيير العلاقات نصف النهائية إلى العلاقات من رجل واحد في حالة التأجيل
  • في الموسم الماضي ، تم اتخاذ نفس الإجراء الصارم قبل تأجيل المباراة النهائية











من المقرر أن تتعطل بطولة كأس كاراباو هذا الموسم بسبب فيروس كورونا ، مع إمكانية إقامة نصف النهائي على مباراة واحدة بدلاً من اثنتين قيد الدراسة الآن ، وفقًا للتقارير.

أحدثت موجة المد والجزر لمتغير Covid-19 الجديد ، Omicron ، فوضى في تقويم كرة القدم ، ومن المقرر أن تقام مباريات ربع النهائي من منافسات خروج المغلوب الأسبوع المقبل.

ومع ذلك ، مع ارتفاع عدد النتائج الإيجابية ، هناك خطط جارية بالفعل لضمان إمكانية إكمال كأس كاراباو.

التلغراف زعموا أن تكرار الإجراءات الصارمة التي تم اتخاذها الموسم الماضي ، عندما تم إدخال ربطات العنق ذات الأرجل الواحدة ، يجري تقييمها.

سيستضيف آرسنال فريق البطولة سندرلاند في المباراة النهائية الأولى والثانية يوم الثلاثاء ، 22 ديسمبر – قبل أن تقام المباريات الثلاث الأخرى في اليوم التالي.

ذكرت تقارير أن نصف نهائي كأس كاراباو هذا الموسم قد يتحول إلى مباراة من رجل واحد

سيتعطل تشيلسي بشدة إذا تم تأجيل مواجهته ضد برينتفورد

سيتعطل تشيلسي بشدة إذا تم تأجيل مواجهته ضد برينتفورد

أي تأجيلات محتملة لمباريات ربع النهائي سيكون لها تأثير كبير على الدور نصف النهائي ، والذي قد لا يتم لعبه كما هو مقرر في الأسبوع الذي يبدأ في 3 يناير.

سيؤدي هذا إلى دفع الدوري الإنجليزي لكرة القدم إما إلى تأجيل أي من مواجهات نصف النهائي للأسبوع المقبل – عندما يتم وضع الأرجل الثانية – ثم العثور على موعد جديد في الجدول الزمني لمباريات العودة ، أو التبديل إلى المواجهات ذات الأرجل الواحدة بدلا من.

حاليًا ، يبدو أن الخيار الأخير هو الذي يتسبب في أقل قدر من الاضطراب.

وستشارك ثمانية فرق ، من بينها ليفربول ، في ربع النهائي المقرر الأسبوع المقبل

وستشارك ثمانية فرق ، من بينها ليفربول ، في ربع النهائي المقرر الأسبوع المقبل

يوم الأربعاء ، سيلعب برينتفورد مع تشيلسي – لكن فريق توماس فرانك أصيب بتفشي كبير لفيروس كوفيد. تأجيل هذه المباراة ، التي هي الآن تحت التهديد ، من شأنه أن يلقي بالتقويم المزدحم بالفعل للبلوز في حالة من الفوضى.

في الواقع ، سيشارك تشيلسي في كأس العالم للأندية في فبراير / شباط المقبل ، وأي تأخير في مواجهاتهم في كأس كاراباو سيؤدي إلى تراكم أكبر.

ويتعرض توتنهام أيضًا للتهديد من خلال أحدث حالات الإصابة بكوفيد قبل مباراته ضد وست هام.

تم تأجيل مبارياتهم الثلاث الأخيرة بسبب مجموعة من النتائج الإيجابية في تشكيلة أنطونيو كونتي ، مما تسبب في صداع كبير بشأن موعد إعادة ترتيبهم.

تورط توتنهام في فوضى كوفيد مع إلغاء ثلاثة من مبارياته الأخيرة

تورط توتنهام في فوضى كوفيد مع إلغاء ثلاثة من مبارياته الأخيرة

في الوقت الحالي ، يظل توتنهام هو الدوري الأوروبي للمؤتمرات ، ولكن إذا وجد النادي نفسه خارج البطولة بعد إخفاقه في إكمال مباراته ضد رين ، فإن هذا سيوفر وقتًا طويلاً في فترات منتصف الأسبوع.

يمكن استخدام العطلة الشتوية لهذا الموسم ، والتي ستقام في نهاية شهر يناير ، للفرق للعب مبارياتها المتأثرة ، على الرغم من أن تصفيات كأس العالم تقام في جميع أنحاء العالم خلال تلك الفترة ، باستثناء أوروبا.

في الموسم الماضي ، تأثرت بطولة كأس كاراباو بإلقاء كرة القدم خلف أبواب مغلقة – مع تأجيل المباراة النهائية من فبراير إلى أبريل للسماح للجماهير بالحضور في ويمبلي.

يستعد أرسنال لاستضافة سندرلاند في أول مباراة في دور الثمانية يوم الثلاثاء 22 ديسمبر

يستعد أرسنال لاستضافة سندرلاند في أول مباراة في دور الثمانية يوم الثلاثاء 22 ديسمبر

يبدأ نهائي كأس كاراباو في 27 فبراير ، لكن تم تأجيله إلى أبريل الموسم الماضي

يبدأ نهائي كأس كاراباو في 27 فبراير ، لكن تم تأجيله إلى أبريل الموسم الماضي

هذه المرة ، تم تحديد موعد المباراة النهائية يوم الأحد ، 27 فبراير.

من المقرر أن تجتمع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الاثنين لإجراء محادثات بشأن أزمة فيروس كورونا ، مع توقع توقف محتمل للموسم على جدول الأعمال.

ومع ذلك ، أضافت The Telegraph أنهم على استعداد لمقاومة الدعوات إلى كسر حريق بسبب الاعتقاد بأن هذا من شأنه أن “يسبب مشاكل أكثر مما يحل”.

كيف يحظى تفشي فيروس OMICRON بالدوري الممتاز على EDGE

ارسنال

كشف ميكيل أرتيتا عن إجبار أرسنال على إغلاق ملعبه التدريبي في لندن كولني بعد الإبلاغ عن “حالات قليلة” بين اللاعبين والموظفين بعد فوزهم 2-0 على وست هام يونايتد. وكان المدافع بابلو ماري ولاعب الوسط ألبرت سامبي لوكونجا من بين الذين ثبتت إصابتهم بالفشل وبالتالي فقدوا الفوز على ليدز.

استون فيلا

أُجبروا على تأجيل مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز مع بيرنلي في 18 ديسمبر قبل ساعتين فقط من انطلاق المباراة بعد زيادة عدد نتائج اختبار Covid-19 الإيجابية داخل فريقهم.

برينتفورد

لدى النحل 13 حالة بين اللاعبين والموظفين – يطالب النادي الآن بإيقاف تشغيل قاطع الدائرة لمساعدة الأندية على التعافي. تم إغلاق ملعب التدريب الخاص بهم ونتيجة لذلك تم تأجيل رحلتهم إلى ساوثهامبتون يوم السبت.

ليستر

كان من الممكن أن يغيب العديد من اللاعبين عن زيارة توتنهام يوم الخميس بسبب كوفيد قبل تأجيل المباراة – على الرغم من رفض المكالمات الأولية – قبل ساعات من انطلاق المباراة. تم إغلاق ملعبهم التدريبي صباح الخميس لاحتواء تفشي المرض ، لكن نظرًا لوجود عدد غير كاف من اللاعبين المتاحين ، فإن رحلتهم في عطلة نهاية الأسبوع إلى إيفرتون متوقفة أيضًا.

مانشستر يونايتد

أرقام الحالات غير معروفة حاليًا ولكن تفشي المرض بشكل كبير أدى إلى تأجيل لعبهم مع برينتفورد. تم قبول الدعوات لتأجيل مباراة السبت مع برايتون يوم الخميس ، واتضح أن يونايتد كان لديه سبعة لاعبين فقط متاحين لتلك المباراة ، وهذا هو تأثير تفشي المرض. تم إغلاق مجمع التدريب الخاص بهم حتى يوم الثلاثاء على الأقل ، من أجل تقليل مخاطر انتقال العدوى.

برايتون

تم رفض طلب تأجيل مباراة الأربعاء مع ولفرهامبتون من قبل الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تفشي المرض في النادي. وأكد جراهام بوتر وجود “ثلاث إلى أربع” حالات إيجابية قبل المباراة التي خسروا فيها 1-0. تم تأجيل مباراة السبت مع مانشستر يونايتد الآن.

نورويتش

كان المدير دين سميث يواجه انتظارًا شديدًا لاكتشاف المدى الكامل لتفشي المرض في النادي. كان جوش سارجنت ولوكاس روب وبيير ليس ميلو غائبين عن الفريق الذي واجه أستون فيلا في منتصف الأسبوع لأسباب تتعلق بـ “كوفيد” ، ولكن في حين أن كريستوس تزوليس هو اللاعب الوحيد المؤكّد الذي أثبت اختباره إيجابيًا ، فقد تم إرجاع نتائج اختبار أكثر إيجابية. أجرى جزر الكناري مناقشات مع الدوري الإنجليزي الممتاز بشأن مواجهة يوم السبت مع وست هام وتم الاتفاق على تأجيله لأن لديهم عددًا غير كاف من اللاعبين المتاحين.

واتفورد

شهد مباراة منتصف الأسبوع مع بيرنلي تأجيلها قبل ساعات من انطلاق المباراة. مع إغلاق ملعبهم التدريبي ، تم تأكيد تأجيل مباراتهم على أرضهم مع كريستال بالاس أيضًا. أرقام الحالات غير معروفة حاليًا لكنها لا تكفي للاعبين لإكمال مباراة القصر.

توتنهام

وكان توتنهام أول ناد يصطدم بنوع أوميكرون الأسبوع الماضي وشهد تأجيل المباريات ضد برايتون ورين بعد أن وصلت الحالات إلى رقم مزدوج بين اللاعبين والموظفين. من المتوقع أن يعود أولئك الذين ثبتت إصابتهم بالفيروس في اليومين المقبلين بعد الانتهاء من فترة العزل الذاتي التي استمرت 10 أيام. وتم تأجيل مباراة توتنهام أمام ليستر يوم الخميس رغم رفض المطالب الأولية بإلغاء المباراة ، لكن مباراة الأحد مع ليفربول من المقرر أن تستمر.

تشيلسي

بعد برينتفورد ، أصبح البلوز أحدث نادٍ يعاني من تفشي كوفيد ، بعد أن تأكد قبل مباراتهم مع إيفرتون أن أربعة لاعبين آخرين في الفريق الأول قد أثبتت إصابتهم بالفيروس. كان ماتيو كوفاسيتش أول لاعب من تشيلسي يصاب بالفيروس هذا الأسبوع ، وتبعه روميلو لوكاكو وكالوم هدسون أودوي وتيمو فيرنر وبن تشيلويل. على الإطلاق ، مضت مباراتهم مع إيفرتون إلى الأمام وتعادلت. على الرغم من تسجيل سبع حالات إيجابية لفيروس كوفيد ، رأى البلوز أن طلبًا لرحلتهم إلى ولفرهامبتون رفض وغضب توخيل من قرار السماح للمباراة – التي انتهت 0-0 – بالمضي قدمًا يوم الأحد.

ليفربول

تم التأكيد قبل ساعة واحدة فقط من انطلاق المباراة ضد نيوكاسل مساء الخميس أن فابينيو وكورتيس جونز وفيرجيل فان ديك خرجوا جميعًا بعد أن ثبتت إصابتهم بكوفيد. كما جاءت نتيجة اختبار لاعب خط الوسط تياجو إيجابيًا لكوفيد قبل رحلة يوم الأحد إلى توتنهام وقال يورجن كلوب إنه “من غير الممكن” أن يواصل الريدز اللعب إذا أصيب المزيد من اللاعبين.

الإعلانات

.


المصدر

شاهد أيضاً

مان يونايتد قد يروج لعماد ديالو أو أنتوني إيلانجا أو شولا شوريتير إذا غادر أنتوني مارتيال

يمكن لمانشستر يونايتد أن يروج من الداخل إذا غادر أنتوني مارسيال ، حيث من المقرر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.