أخبار عاجلة

غضب بيرنلي من تأجيل كوفيد لأستون فيلا في وقت متأخر حيث يسعى النادي للحصول على إجابات من الدوري الإنجليزي الممتاز

كان بيرنلي غاضبًا مساء السبت حيث عانى من تأجيل ثانٍ في وقت قصير خلال أسبوع.

كان لاعبو شون دايتشي قد أنهوا للتو وجبة ما قبل المباراة في فندق قريب من فيلا بارك وكانوا على وشك المغادرة إلى الملعب عندما تم إلغاء مباراتهم ضد أستون فيلا قبل الساعة الواحدة ظهرًا بقليل – قبل ساعتين من انطلاق المباراة.

وقال رئيس بيرنلي آلان بيس إن تأخر القرار غير عادل للجماهير. وقال “أشعر بخيبة أمل كبيرة مثل كل جماهيرنا بسبب تأجيل مباراة اليوم”.

كان بيرنلي غاضبًا بعد أن عانى من تأجيل ثانٍ في وقت قصير خلال أسبوع

أجل أستون فيلا مواجهته مع بيرنلي بعد تفشي كوفيد قبل ساعات فقط من KO

أجل أستون فيلا مواجهته مع كلاريت بعد تعرضه لتفشي كوفيد

“أعرف أن الكثيرين ، مثلي ، سيقطعون الرحلة إلى فيلا ويواجهون الآن رحلة العودة الطويلة إلى الوطن.”

مساء الأربعاء ، تم تأجيل مباراة بيرنلي على أرضه ضد واتفورد في ظروف مماثلة.

وقال مصدر في بيرنلي “إنه محبط ومحبط للغاية.” كان النادي على علم في الصباح أن فيلا قد تقدمت بطلب لإلغاء المباراة ، لكن مع اقتراب موعد انطلاق المباراة ، كان الفريق يتوقع اللعب وتم وضع الطقم في غرفة تبديل الملابس كالمعتاد.

إن الافتقار إلى الشفافية هو أصعب شيء يمكن اتخاذه. لم يتم إخبارنا بعدد الحالات أو الأسباب الدقيقة لإلغاء اللعبة.

كان بيرنلي على وشك المغادرة إلى فيلا بارك عندما تلقى دعوة من الدوري الإنجليزي الممتاز

كان بيرنلي على وشك المغادرة إلى فيلا بارك عندما تلقى دعوة من الدوري الإنجليزي الممتاز

من المفهوم أن بيرنلي لديه حالة إصابة واحدة فقط بفيروس كوفيد في الفريق طوال الأسبوع ، وسجل جميع لاعبيهم تدفقات جانبية سلبية واختبارات تفاعل البوليميراز المتسلسل ليلة الجمعة عندما مكثوا في ميدلاندز للاستعداد للمباراة.

لكن فيلا تلقى المزيد من الفحوصات الإيجابية صباح أمس وطلبت التأجيل في الساعة 10:30 صباحًا. تمت الموافقة على الطلب الساعة 12.15 ظهرًا بإعلان رسمي الساعة 1 ظهرًا ، قبل ساعتين فقط من انطلاق المباراة.

وقيل إن بيرنلي غاضب من طبيعة تأجيل الدوري لكل حالة على حدة.

وكان لفيلا ، الذي ادعى عدم تمكنه من تشكيل فريق ، تشكيلة كاملة من لاعبي فريق تحت 23 عاما ، والذين تم تأجيل مباراتهم في سندرلاند يوم الجمعة بسبب تجميد الملعب.

وجاء في بيان الدوري الإنجليزي الممتاز: “بعد مراجعة جميع المعلومات الجديدة التي قدمها فيلا هذا الصباح وتلقي مشورة طبية منفصلة ، وافق المجلس على الطلب نتيجة عدم وجود عدد كافٍ من اللاعبين لتشكيل فريق”.

وقال رئيس بيرنلي آلان بيس إن تأخر القرار غير عادل بالنسبة لأنصاره

وقال رئيس بيرنلي آلان بيس إن تأخر القرار غير عادل بالنسبة لأنصاره

لم يتلق بيرنلي أي إيجابيات أخرى في الاختبار الأخير وكان يتناول غداء قبل المباراة في فندق فريقهم – في برمنغهام ، بعد أن سافر يوم الجمعة – عندما تم إبلاغهم.

سيقدم كلاريتس الآن أسئلة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لشرح أسباب التأجيل بالتفصيل ، كما فعلوا عندما تم إلغاء مباراة منتصف الأسبوع مع واتفورد في وقت متأخر.

يقاتل الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل استمرار قائمة المباريات كما هو مخطط لها ، لا سيما في جدول مزدحم بالفعل في عام كأس العالم ، ولكن يُقال الآن إن فترة راحة قصيرة في الموسم أصبحت محتملة.

وقال مصدر يوم السبت “إنهم لا يريدون ذلك لكنهم يعرفون أنهم قد يجبرون على ذلك”. كل ناد لديه حالات ، وملاعب التدريب مغلقة ، والمباريات من اليسار واليمين والوسط.

يعتقد شون ديتشي وزملاؤه أنه كان هناك

يعتقد شون ديتشي وزملاؤه أنه كان هناك “نقص في الشفافية” من مسؤولي الطيران الكبار

لا توجد طريقة يمكننا من خلالها الاستمرار على هذا المنوال. بالتأكيد يجب عليهم إلغاءها لبضعة أسابيع للسماح بانتشار التوقف والسماح للاعبين المرضى بالتعافي؟

هناك أيضًا إحباط بين المشجعين لأن معظم الأندية تحافظ على خصوصية أرقام Covid الخاصة بهم. لا يوجد حد لعدد الحالات اللازمة لفرض التأجيل ، الأمر الذي يجعل الإنصاف موضع تساؤل.

يسرد الموقع الرسمي لفيلا فريقًا مكونًا من 66 لاعبًا ، بما في ذلك اللاعبين الشباب ، مع 15 آخرين على سبيل الإعارة. وقال مصدر في بيرنلي إن التأجيل كان “ذريعة” لعدم تمكن فيلا من تشكيل فريق.

المشجعون الذين سافروا بالفعل إلى الأرض عبروا عن غضبهم وانتقدوا التأجيل المتأخر ووصفوه بأنه “مثير للاشمئزاز” و “مخزي”. قال رجل من مشجعي فريق بيرنلي في برمنغهام نيو ستريت: “لقد دفعت أكثر من 50 جنيهًا إسترلينيًا لتذكرة القطار الخاصة بي هنا”.

“إذن ، إنه يوم 100 جنيه إسترليني في الأسبوع – قبل عيد الميلاد مباشرة – بما في ذلك أجرة القطار وتذكرة المباراة والطعام والشراب.”

أثقل النقاد رأيهم. ووصف غاري لينيكر المكالمة بأنها “متأخرة بشكل يبعث على السخرية”. وكتب كريس ساتون على تويتر: “المشجعون يتأثرون مرة أخرى بتأخر اتخاذ القرار”.

كانت مباراة السبت هي العاشرة في الدوري الإنجليزي الممتاز التي يتم إلغاؤها بسبب وجود كوفيد ، ولدى بيرنلي مباراة إضافية للضغط عليها لأن مباراتهما ضد توتنهام ألغيت بسبب الثلوج الكثيفة.

واعتذر فيلا لبيرنلي وأنصارهم عن القرار لكنه قال إن زيادة عدد حالات كوفيد تعني أنه ليس أمامهم خيار سوى التقدم بطلب للحصول على تأجيل.

وأضاف بيان الدوري الإنجليزي الرسمي: “ هذا القرار استند إلى عدد حالات الإصابة والإصابات والمرض لـ Covid-19 ”.

سيعقد اجتماع بين جميع أندية الدرجة الأولى العشرين ومجلس إدارة الدوري غدًا حيث سيتم تقديم المزيد من الوضوح في الأسابيع المقبلة.

بيرنلي لديه مباراة إضافية للضغط عليها لأن مباراته ضد توتنهام ألغيت بسبب الثلوج الكثيفة

بيرنلي لديه مباراة إضافية للضغط عليها لأن مباراته ضد توتنهام ألغيت بسبب الثلوج الكثيفة

.


المصدر

شاهد أيضاً

مان يونايتد قد يروج لعماد ديالو أو أنتوني إيلانجا أو شولا شوريتير إذا غادر أنتوني مارتيال

يمكن لمانشستر يونايتد أن يروج من الداخل إذا غادر أنتوني مارسيال ، حيث من المقرر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.