أخبار عاجلة

رئيس الدوري الإنجليزي الممتاز يكتب للأندية يحثها على تشجيع اللاعبين على اتخاذ القرار

كتب رئيس الدوري الإنجليزي الممتاز ريتشارد ماسترز إلى جميع أندية الدرجة الأولى العشرين يطلب منهم “تشجيع” اللاعبين بقوة على التطعيم وسط زيادة حديثة في حالات الإصابة بفيروس كوفيد والمباريات التي تم تأجيلها بسبب أوميكرون

  • كتب الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز ريتشارد ماسترز إلى جميع الأندية العشرين
  • وحث الأندية على تشجيع لاعبيها على تلقي ضربة بالكوع إذا لم يفعلوا ذلك بعد
  • أدى الارتفاع الأخير في عدد الحالات إلى تأجيل عدد كبير من الألعاب











حث الدوري الإنجليزي الممتاز الأندية على تشجيع لاعبيها على التطعيم ضد Covid-19.

أثرت الزيادة الكبيرة في الحالات بسبب متغير omicron بشكل كبير على الدرجة الأولى ، حيث تم تأجيل أكثر من نصف مباريات نهاية هذا الأسبوع.

شدد الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز ريتشارد ماسترز على أهمية التطعيم للاعبي كرة القدم في رسالة إلى جميع الأندية العشرين.

كما ذكرت من قبل رياضي، كتب إلى الأندية: ‘لقد أبرزنا بشكل جماعي أهمية التطعيم ولم يكن أكثر أهمية من أي وقت مضى.

هذا ليس فقط من أجل المنفعة الواضحة للحماية من COVID ، لكن التوجيهات الحكومية تنص الآن على أنه يجب عزل المخالطين غير المحصنين لحالات COVID الإيجابية لمدة 10 أيام ، ولا يوجد إعفاء أو استثناء لذلك.

حث ريتشارد ماسترز رئيس الدوري الإنجليزي الممتاز الأندية على تشجيع اللاعبين على تلقي ضربة بالكوع

كشفت الأرقام الأخيرة في أكتوبر أن 68 في المائة من اللاعبين لم يتعرضوا للطعن بشكل كامل

كشفت الأرقام الأخيرة في أكتوبر أن 68 في المائة من اللاعبين لم يتعرضوا للطعن بشكل كامل

أدت الزيادة الأخيرة في حالات Covid-19 إلى إلغاء ألعاب الدرجة الأولى

أدت الزيادة الأخيرة في حالات Covid-19 إلى إلغاء ألعاب الدرجة الأولى

الرجاء تشجيع أولئك الذين لم يتم تطعيمهم بشكل كامل على أن يصبحوا كذلك ، والكثير منهم ، للحصول على التعزيز ، والذي يبدو أنه الطبقة الوحيدة المهمة للحماية ضد متغير Omicron.

كما أصر ماسترز على ضرورة أن يكون الجميع “على دراية بأهمية استكمال الموسم ، مع الحفاظ على سلامة اللاعبين والموظفين والمشجعين”.

كانت رحلة برايتون في وقت الغداء إلى مانشستر يونايتد هي أول مباراة يتم تأجيلها في نهاية هذا الأسبوع من قبل ، حيث ألغى الدوري الإنجليزي الممتاز في وقت لاحق مباراة ساوثهامبتون ضد برينتفورد ، واتفورد ضد كريستال بالاس ، ووست هام يونايتد ضد نوريتش سيتي ، وإيفرتون ضد ليستر سيتي.

كان من المقرر أن يواجه أستون فيلا بيرنلي في الساعة 3 مساءً يوم السبت – فقط بالنسبة لفريق ويست ميدلاندز للإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي عن إلغاء المباراة قبل ساعتين وعشرين دقيقة فقط من انطلاق المباراة.

اضطرت الأندية ، بما في ذلك مانشستر يونايتد ، إلى إغلاق ملاعبها التدريبية

اضطرت الأندية ، بما في ذلك مانشستر يونايتد ، إلى إغلاق ملاعبها التدريبية

تم تأجيل مباراة توتنهام ضد برايتون نهاية الأسبوع الماضي ، مع إلغاء مباريات منتصف الأسبوع بين برينتفورد ومانشستر يونايتد ، كما تم إلغاء مباراة بيرنلي ضد واتفورد وليستر ضد توتنهام.

لعبت الفرق الأخرى ، على الرغم من أن أندية مثل ليفربول وتشيلسي لديها عدد من الحالات الإيجابية.

واحد من كل أربعة لاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز لا يريد أن يتم تطعيمه ، بينما كشف الدوري الإنجليزي الممتاز في أكتوبر أن 68 في المائة فقط من اللاعبين تلقوا لقاحًا مزدوجًا.

تقدم الأندية ضربة معززة لجميع اللاعبين ، لكن لا يمكنها إجبارهم على قبولها ، ولا أخذ أول طعنات.

يعتقد يورغن كلوب أن التطعيم يجب أن يكون إلزاميًا من وجهة نظر أخلاقية

يعتقد يورغن كلوب أن التطعيم يجب أن يكون إلزاميًا من وجهة نظر أخلاقية

كان مدرب ليفربول يورغن كلوب أحد أكثر الشخصيات صراحة في كرة القدم بشأن ضربة بالكوع ، معتقدًا أن التطعيم يجب أن يكون إلزاميًا من “ وجهة نظر أخلاقية ”.

استخدم الألمان المؤيدين “لتجاهل الأكاذيب والمعلومات الخاطئة” المحيطة بالضربة القاضية وللثقة في الخبراء الطبيين.

من المقرر أن يجتمع مساهمو الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الاثنين وسط دعوات من بعض الأندية لإغلاق الموسم بعد أسبوع صاخب شهد تفشي المرض في الفرق.

في غضون ذلك ، تساءل إدي هاو ، رئيس نيوكاسل ، عما إذا كان من العدل أن تستمر بعض الفرق في اللعب بينما لا تستطيع الفرق الأخرى أداء مبارياتها بسبب تفشي كل منها.

شكك إدي هاو ، رئيس نيوكاسل ، في مدى إنصاف استمرار المباريات وعدم استمرار المباريات الأخرى

شكك إدي هاو ، رئيس نيوكاسل ، في مدى إنصاف استمرار المباريات وعدم استمرار المباريات الأخرى

وقال هاو “لا أعتقد أننا نريد أن نلعب نصف المباريات ونصفها لا نلعب”. يخسر الدوري حقًا شيئًا ما إذا أصبح مفككًا من حيث المباريات التي تم لعبها.

عندما تبدأ في خسارة اللاعبين أمام Covid ، فإن القلق هو أن المنافسة تصبح غير عادلة إلى حد ما ولا أعتقد أن أي شخص يريد رؤية ذلك.

يجب اتخاذ قرار لضمان الحفاظ على النزاهة في المنافسة. أعتقد أنه على حافة السكين.

‘يريد الناس أن يروا دوريًا عادلاً وليس تفاوتًا في المباريات واللاعبين المفقودين. أنا مستميت لمواصلة البرنامج بنفسي لكن رفاهية اللاعبين والمشجعين يجب أن تأتي أولاً.

كيف يحظى تفشي فيروس OMICRON بالدوري الممتاز على EDGE

ارسنال

كشف ميكيل أرتيتا عن إجبار أرسنال على إغلاق ملعبه التدريبي في لندن كولني بعد الإبلاغ عن “حالات قليلة” بين اللاعبين والموظفين بعد فوزهم 2-0 على وست هام يونايتد. وكان المدافع بابلو ماري ولاعب الوسط ألبرت سامبي لوكونجا من بين الذين ثبتت إصابتهم بالفشل وبالتالي فقدوا الفوز على ليدز.

استون فيلا

أُجبروا على تأجيل مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز مع بيرنلي في 18 ديسمبر قبل ساعتين فقط من انطلاق المباراة بعد زيادة عدد نتائج اختبار Covid-19 الإيجابية داخل فريقهم.

برينتفورد

لدى النحل 13 حالة بين اللاعبين والموظفين – يطالب النادي الآن بإيقاف تشغيل قاطع الدائرة لمساعدة الأندية على التعافي. تم إغلاق ملعب التدريب الخاص بهم ونتيجة لذلك تم تأجيل رحلتهم إلى ساوثهامبتون يوم السبت.

ليستر

كان من الممكن أن يغيب العديد من اللاعبين عن زيارة توتنهام يوم الخميس بسبب كوفيد قبل تأجيل المباراة – على الرغم من رفض المكالمات الأولية – قبل ساعات من انطلاق المباراة. تم إغلاق ملعبهم التدريبي صباح الخميس لاحتواء تفشي المرض ، لكن نظرًا لوجود عدد غير كاف من اللاعبين المتاحين ، فإن رحلتهم في عطلة نهاية الأسبوع إلى إيفرتون متوقفة أيضًا.

مانشستر يونايتد

أرقام الحالات غير معروفة حاليًا ولكن تفشي المرض بشكل كبير أدى إلى تأجيل لعبهم مع برينتفورد. تم قبول الدعوات لتأجيل مباراة السبت مع برايتون يوم الخميس ، واتضح أن يونايتد كان لديه سبعة لاعبين فقط متاحين لتلك المباراة ، وهذا هو تأثير تفشي المرض. تم إغلاق مجمع التدريب الخاص بهم حتى يوم الثلاثاء على الأقل ، من أجل تقليل مخاطر انتقال العدوى.

برايتون

تم رفض طلب تأجيل مباراة الأربعاء مع ولفرهامبتون من قبل الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تفشي المرض في النادي. وأكد جراهام بوتر وجود “ثلاث إلى أربع” حالات إيجابية قبل المباراة التي خسروا فيها 1-0. تم تأجيل مباراة السبت مع مانشستر يونايتد الآن.

نورويتش

كان المدير دين سميث يواجه انتظارًا شديدًا لاكتشاف المدى الكامل لتفشي المرض في النادي. كان جوش سارجنت ولوكاس روب وبيير ليس ميلو غائبين عن الفريق الذي واجه أستون فيلا في منتصف الأسبوع لأسباب تتعلق بـ “كوفيد” ، ولكن في حين أن كريستوس تزوليس هو اللاعب الوحيد المؤكّد الذي أثبت اختباره إيجابيًا ، فقد تم إرجاع نتائج اختبار أكثر إيجابية. أجرى جزر الكناري مناقشات مع الدوري الإنجليزي الممتاز بشأن مواجهة يوم السبت مع وست هام وتم الاتفاق على تأجيله لأن لديهم عددًا غير كاف من اللاعبين المتاحين.

واتفورد

شهد مباراة منتصف الأسبوع مع بيرنلي تأجيلها قبل ساعات من انطلاق المباراة. مع إغلاق ملعبهم التدريبي ، تم تأكيد تأجيل مباراتهم على أرضهم مع كريستال بالاس أيضًا. أرقام الحالات غير معروفة حاليًا لكنها لا تكفي للاعبين لإكمال مباراة القصر.

توتنهام

وكان توتنهام أول ناد يصطدم بنوع أوميكرون الأسبوع الماضي وشهد تأجيل المباريات ضد برايتون ورين بعد أن وصلت الحالات إلى رقم مزدوج بين اللاعبين والموظفين. من المتوقع أن يعود أولئك الذين ثبتت إصابتهم بالفيروس في اليومين المقبلين بعد الانتهاء من فترة العزل الذاتي التي استمرت 10 أيام. وتم تأجيل مباراة توتنهام أمام ليستر يوم الخميس رغم رفض المطالب الأولية بإلغاء المباراة ، لكن مباراة الأحد مع ليفربول من المقرر أن تستمر.

تشيلسي

بعد برينتفورد ، أصبح البلوز أحدث نادٍ يعاني من تفشي كوفيد ، بعد أن تأكد قبل مباراتهم مع إيفرتون أن أربعة لاعبين آخرين في الفريق الأول قد أثبتت إصابتهم بالفيروس. كان ماتيو كوفاسيتش أول لاعب من تشيلسي يصاب بالفيروس هذا الأسبوع ، وتبعه روميلو لوكاكو وكالوم هدسون أودوي وتيمو فيرنر وبن تشيلويل. على الإطلاق ، مضت مباراتهم مع إيفرتون إلى الأمام وتعادلت. على الرغم من تسجيل سبع حالات إيجابية لفيروس كوفيد ، رأى البلوز أن طلبًا لرحلتهم إلى ولفرهامبتون رفض وغضب توخيل من قرار السماح للمباراة – التي انتهت 0-0 – بالمضي قدمًا يوم الأحد.

ليفربول

تم التأكيد قبل ساعة واحدة فقط من انطلاق المباراة ضد نيوكاسل مساء الخميس أن فابينيو وكورتيس جونز وفيرجيل فان ديك خرجوا جميعًا بعد أن ثبتت إصابتهم بكوفيد. كما جاءت نتيجة اختبار لاعب خط الوسط تياجو إيجابيًا لكوفيد قبل رحلة يوم الأحد إلى توتنهام وقال يورجن كلوب إنه “من غير الممكن” أن يواصل الريدز اللعب إذا أصيب المزيد من اللاعبين.

الإعلانات

.


المصدر

شاهد أيضاً

مان يونايتد قد يروج لعماد ديالو أو أنتوني إيلانجا أو شولا شوريتير إذا غادر أنتوني مارتيال

يمكن لمانشستر يونايتد أن يروج من الداخل إذا غادر أنتوني مارسيال ، حيث من المقرر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.