أخبار عاجلة

أندية الدوري الإنجليزي الممتاز تناقش وقف المباريات في اجتماع يوم الاثنين وسط أزمة كوفيد

من المقرر أن تجري أندية الدوري الإنجليزي الممتاز محادثات حاسمة بشأن حريق احتفالي ، مع المديرين التنفيذيين في الدرجة الأولى لمناقشة وقف المباريات في اجتماع يوم الاثنين بعد أن اخترق كوفيد جدول مباريات نهاية الأسبوع.

  • تم إلغاء ست من مباريات الدوري الممتاز العشر في نهاية الأسبوع بسبب كوفيد
  • أحد الخيارات الممكنة هو تأجيل جولة واحدة من المباريات من 28 إلى 30 ديسمبر
  • كما ستتم مناقشة البروتوكول الخاص بإلغاء المباريات في اجتماع القمة
  • اللاعبون الذين لم يتلقوا التطعيمات بعد سوف يظهرون على جدول الأعمال أيضًا











ستنظر أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ، يوم الإثنين ، في تشغيل قاطع الدائرة في عيد الميلاد في قمة طارئة.

يجتمع كبار الممثلين من كل فريق من فرق الدرجة الأولى لمناقشة ما تم وصفه بأنه “ حريق احتفالي ” حيث يواصل Covid تمزيق جدول المباريات مع إلغاء ست من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز العشر في نهاية الأسبوع.

استراحة قصيرة ، والتي ستشمل تأجيل جولة واحدة من المباريات من 28 إلى 30 ديسمبر ، هي أحد الخيارات التي ستتم مناقشتها ، على الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت ستحصل على دعم 14 من الأندية العشرين المطلوب تقديمها ، كما هو الحال بالنسبة للبعض. مثل توتنهام ، قد حصل بالفعل على راحة قسرية.

ثنائي نيوكاسل جاكوب مورفي (على اليسار) وكارل دارلو (على اليمين) يظهران تمريرات كوفيد الخاصة بهما في سانت جيمس بارك

من المتوقع أن تكون التداعيات المالية للتراجع عن الصفقات التلفزيونية المختلفة واضحة ، إلى جانب حقيقة أن هناك مساحة صغيرة في التقويم نظرًا للاضطراب الناجم عن بطولة كأس العالم الشتوية في قطر.

سيتم أيضًا مناقشة التأثير على رفاهية اللاعب. سيظهر اللاعبون الذين لم يتم تطعيمهم بعد على جدول الأعمال ولكن من غير المرجح أن يجد أولئك الذين يرفضون اللقاح أنفسهم معزولين في التدريب والسفر.

ستتم أيضًا مناقشة البروتوكول حول إلغاء المباريات وسط شكاوى من المشجعين من أن عمليات الاستدعاء المتأخرة تجعلهم عالقين. وتأجلت مباراة أستون فيلا مع بيرنلي يوم السبت قبل ساعتين من انطلاق المباراة.

يستخدم الدوري الإنجليزي الممتاز نظام اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل “يوم المباراة ناقصًا واحدًا”. من المفهوم أن النتائج تستغرق 12 ساعة ، مما يترك القليل من الوقت للمناورة.

شدد بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي ، على أن انتشار كوفيد لم يكن مجرد قضية كرة قدم

شدد بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي ، على أن انتشار كوفيد لم يكن مجرد قضية كرة قدم

كما أثيرت الدهشة أيضا بشأن إعادة جدولة لقاء بين اللاعبين والقباطنة كان من المقرر يوم الاثنين ولكن كان لا بد من تحريكه بسبب القمة. يعتقد البعض أنه كان ينبغي المضي قدمًا وأن تؤخذ الآراء في الحسبان على مستوى مجلس الإدارة.

قال أحد المطلعين: “لا معنى له. الأشخاص الذين يؤثر عليهم هذا أكثر من غيرهم هم اللاعبون والمديرون ، فلماذا على الأرض يمكنك اجتماعهم؟ يمكنك أن تتخيل أن ملاحظاتهم ستكون أهم عامل يجب مراعاته.

انتقد البعض بشدة دوري الدرجة الأولى ، مع استمرار عدد من اللاعبين في الحصول على ضربة بالكوع. لكن بعد فوز فريقه مانشستر سيتي 4-0 على نيوكاسل يونايتد يوم الأحد ، أوضح المدرب بيب جوارديولا أن انتشار كوفيد لم يكن مجرد مشكلة في كرة القدم.

حذر مدرب ليفربول يورغن كلوب من أن أندية الدوري الإنجليزي ستحتاج إلى مساعدة لمواصلة اللعب

حذر مدرب ليفربول يورغن كلوب من أن أندية الدوري الإنجليزي ستحتاج إلى مساعدة لمواصلة اللعب

قال: “إنها ليست مشكلة الدوري الإنجليزي ، إنها مشكلة المجتمع. أرى الناس في الشوارع ، لا أحد يرتدي أقنعة ، ولا أحد يتباعد اجتماعيًا. نحاول خلق بيئة جيدة للاعبينا وطاقمنا لأن المخاطر لا تزال قائمة. هذه مشكلة عالمية. البديل الجديد هنا. سندعم الدوري الممتاز.

وأضاف يورجن كلوب مدرب ليفربول: “إذا واصلنا ذلك ، فلا يمكننا الاستمرار كالمعتاد. قلنا قبل فيروس كورونا إنه مشغول ولا يستطيع الناس الحصول على ما يكفي من كرة القدم أو الأموال التي يحصلون عليها. لم يتراجع أحد خطوة إلى الوراء حتى الآن ، والآن يسبب لنا فيروس كورونا مشكلة.

إذا تمكنا من اللعب ، فقد نستيقظ غدًا ونجد أن لدينا الكثير من الحالات ولا يمكننا اللعب على أي حال. نفضل اللعب لكننا نحتاج بعد ذلك إلى المساعدة “.

أجل أستون فيلا مواجهته مع بيرنلي بعد تفشي كوفيد قبل ساعات فقط من KO

أجل أستون فيلا مواجهته مع بيرنلي بعد تعرضه لتفشي كوفيد

الإعلانات

.


المصدر

شاهد أيضاً

مان يونايتد قد يروج لعماد ديالو أو أنتوني إيلانجا أو شولا شوريتير إذا غادر أنتوني مارتيال

يمكن لمانشستر يونايتد أن يروج من الداخل إذا غادر أنتوني مارسيال ، حيث من المقرر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.